Miley Cyrus
هَـَـَلا و غَلآ إن شَـَـَاء الله تَستَـَمتِـِـِع معَانَـَـا
Miley Cyrus
هَـَـَلا و غَلآ إن شَـَـَاء الله تَستَـَمتِـِـِع معَانَـَـا
Miley Cyrus
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Miley Cyrus

onselectstart=return false oncontextmenu=return false>

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
miley_3sl
عضو نشيط
miley_3sl

انثى عدد الرسائل : 89
بلدى : ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله Egypt110
الرصيد بالبنك : 100

ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله Empty
مُساهمةموضوع: ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله   ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله Emptyالخميس سبتمبر 11, 2008 8:40 pm

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

احبتت انا اتطرق الى هذا الموضوع حتى اعرف ارئكم: فهل الضرب يعطي الرجل رجوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومِنْ آيَاتِهِ أَنْخَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَبَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍيَتَفَكَّرُونَ (صدق الله العظيم.

وظاهرة تفشي العنف المنزليموجودة في كل المجتمعات ففي دراسة اجريت في امريكا تبين ان ستة ملايين زوجة يتعرضنلحوادث ضرب من قبل الزوج وحوالي 2000-4000 يتعرضن لضرب مفضي الى الموت.

ويذكرالكثير الحادثة الفظيعة التي تعرضت لها عارضة الازياء كارين حتي التي بعد ضربها الىحد الموت قام الزوج بتشويهها عبر سكب الماء الساخن عليها مما سبب لها تشويها لنتنفع معه مباضع جراحي التجميل.

إن ممارسة العنف اللفظي اوالجسدي ضد المرأة هو اعتداء على كرامتها وفشل في التعامل معها بإعتبارها كائنامتساويا في الحقوق والواجبات وفي نفس الوقت يعكس واقع من التخلف والهمجية وعقدةالتفوق لدى الرجل . إنه سلوك مرضي يتوارثه الذكور على مر العصور وممارسة هذا العنفضد الانثى هو إنعكاس لهذا الموروث ولثقافة الصمت......................................

فهل فعلا يملك الرجل حق ضرب الزوجة؟ومن أين أتى بهذا الحق؟وما المطلوب من المرأة في هذه الحالة ؟أمطلوب ان تلتزم سياسة الصمتوكرامتها تهدر يوميا على يد زوج لا يعرف الرحمة ؟ما هو موقف اهل الزوجة والمجتمعامام هذه المشكلة؟

ودمتم سالمين من كل شر
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله   ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله Emptyالإثنين سبتمبر 15, 2008 8:15 pm

thanka
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله   ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله Emptyالسبت نوفمبر 15, 2008 7:51 am

^^شكرا^^
im-just-a-crazy-girl
عضو يديد
im-just-a-crazy-girl

انثى عدد الرسائل : 33
مزاجي : ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله _17
بلدى : ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله Morocc10

مُساهمةموضوع: رد: ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله   ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله Emptyالأحد يناير 25, 2009 11:47 am

الرجال بصفتهم عامة خوافون عشان كده يبردو خاطرهم بالزوجة يضربونها عشان يعكسو شخصيتهم ويقولو الناس عليهم سبحان الله داك الرجل مرة قوي ادا جيتي تشوفي تجدينة خوااف يخاف من التعامل مع الرجال الحقيقيو
الرجل الحقيقي في نظري هو الدي يجعل المرأة كلأميرة يحامي عليها لا يسبها ويجعلها طريق شهلانه كأنه رجل
http://www.im-a-crazy-girl14.skyblog.com
AYA LOVE
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله   ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله Emptyالجمعة يناير 30, 2009 3:25 pm

اولا شكرا يا قمر
ثانيا دى مش رجوله لانه حرام وانا اكره العنف
ثالثا منتداكوا روعه وانا سجلت بس لسه الرساله مش وصلت ولو مش وصلت انا هخش كل يوم وارد عل مواضيع واكتب ردود بحبكم اوى
رابعا انا بنت وبمووووووووووت فى حاجه اسمها مايلى سايروس :12

خامسا واخيرا انا زائره بس كاتبه اسم
miley_3sl
عضو نشيط
miley_3sl

انثى عدد الرسائل : 89
بلدى : ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله Egypt110

مُساهمةموضوع: رد: ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله   ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله Emptyالإثنين يونيو 29, 2009 4:03 pm

منورين

ضرب الرجل للمرأة هل هو رجوله
صفحة 1 من اصل 1